الاثنين، 28 نوفمبر 2016

شرح تحديث الجهاز gobx وتفعيله

هناك 9 تعليقات:

  1. لو سمحت الخيار التحديث عندي غير نشط،ايش السبب

    ردحذف
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخي العزيز
    يوجد ميزة بالجهاز و هي التسجيل لكن لا استطيع التسجيل مع انني اضفت الافلاش ميموري ولكن لا يقوم الجهاز بالتسجيل .
    هل يوجد طريقة لذلك ارجو الافادة

    ردحذف
  3. الشرح ممتاز بارك الله فيك
    وبعد الاتصال بالشركه جائتني رساله علي الموبايل
    مسجل بها اسم المستخدم وكلمه المرور
    وطلب زياره موقع الشركه علي النت وادخال بيانات اتحكم بالاشتراك
    فكيف يتم ادخال البيانات علي النت

    ردحذف
  4. كيف يتم تسجيل الجهاز

    ردحذف
  5. انا عندي جهاز هيو ماكس الجهاز يطفي ولا يشتغل وش السبب

    ردحذف
  6. هل يمكنني الغاء رسالة التذكير بالتسجيل لاني بغدما اشتريت الجهاء اكتشفت انة مسجل باسم شخص اخر ولا يمكنني التسجيل

    ردحذف
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ارجو إفادتي اريد تحديث جهازي قو بوكس

    ردحذف
  8. ما معنى تنشيط الجهاز . في اعدادات قوبكس . لم تعد تعمل قنوات الباقه لدي فهل اعمل تنشيط للجهاز ؟

    ردحذف